الأحد 19 مايو 2024

«النيابة الإدارية» تختتم دورتها التدربيبة لضبط منظومة العمل الإداري

حوادث6-10-2020 | 16:57

اختتمت هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، وبتشريف المستشار عصام المنشاوي - رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتورة رشا راغب - المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، الدورة التدريبية المتخصصة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية المنعقدة بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب والتي أقيمت خلال الفترة من ١٦ / ٩ /٢٠٢٠ حتى ٦ / ١٠ / ٢٠٢٠.

جاء ذلك في إطار برتوكول التعاون المشترك بين النيابة الإدارية ممثلة في مركز التدريب برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي - مدير المركز والأكاديمية الوطنية للتدريب، والذي يستهدف بشكل أساسي صقل وتنمية خبرات وقدرات السادة اعضاء النيابة لمواكبة كافة التطورات القانونية والإدارية والتقنية وتوفير متطلبات تحقيق العدالة الناجزة وضبط منظومة العمل الإداري وإرساء قيم ومعايير المساءلة والنزاهة والشفافية.


وفي ختام تلك الدورة تفضل المستشار عصام المنشاوي، رئيس الهيئة والدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية بتسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للسيدات والسادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية .


وبصحبة الدكتورة رشا راغب، افتتح المنشاوي الدورة التدريبية الجديدة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، والتي من المقرر أن تشمل ما يزيد عن مائة عضو من أعضاء النيابة الإدارية .

وألقى رئيس الهيئة كلمة أكد فيها على أهمية التدريب المستمر لكافة الأعضاء لتحقيق رسالتهم السامية في تحقيق العدالة وإعلاء دولة القانون مشدداً على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به الأكاديمية في تأهيل وتدريب ورفع قدرات العنصر البشري في كافة مؤسسات الدولة بما ينعكس على النهوض بالدولة في مختلف المجالات.