الأحد 30 يونيو 2024

الأهلي يواجه إنبي الليلة في الجولة 32 من الدوري الممتاز

رياضة7-10-2020 | 08:35

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز.


وتعد مواجهة الليلة هي الثانية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي وهو على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، بعد فوزه على المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية من ضربة جزاء.


يخوض فريق الأهلي مواجهة إنبي وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة وذلك بعد حسمه للقب الدوري قبل 7 جولات من النهاية للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


يغيب عن الأهلي في مواجهة الليلة العديد من نجومه وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، حيث تم وضع برنامج له لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي، وعلي معلول المتواجد في معسكر منتخب تونس بالإضافة للعديد من اللاعبين المصابين ومنهم محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد، بينما يستعيد الفريق جهود أحمد الشيخ والنيجيرى جونيور أجايي بعد تعافيهما من الإجهاد العضلي العام وأيمن أشرف الذي تعافى من الإصابة في الكاحل. 


على الجانب الآخر يخوض الفريق البترولي المباراة مُحتلاً المركز الخامس برصيد 45 نقطة ويسعى إنبي بقيادة حلمي طولان لتحقيق نتيجة جيدة خاصة وأنه يملك نقاط قوة كثيرة ويستطيع التفوق أمام الفرق الكبيرة.


إنبي يخوض لقاء اليوم مفتقدا خدمات مهاجم الفريق وهدافه محمد شريف المعار إليه من الأهلي لوجود بند في الإعارة يمنع مشاركته في لقاء الفريقين، ويعتمد طولان في تلك المباراة على أحمد على لقيادة الخط الأمامي.