الثلاثاء 28 مايو 2024

جهاز مدينة 6 أكتوبر يكرم اسم الراحل محمد فريد خميس

اقتصاد7-10-2020 | 09:27

 أقام جهاز مدينة 6 أكتوبر احتفالية كبرى، كرم فيها اسم الراحل محمد فريد خميس، بتقديم ثلاثة دروع من جهاز المدينة، ومن مجلس أمنائها، ومن جمعية مستثمري 6 أكتوبر، بحضور جمع من القيادات، ونواب البرلمان والشيوخ، ومستثمري وأبناء المدينة، وتزامنت الاحتفالية مع الذكرى 47 لنصر أكتوبر المجيد.


وقال الدكتور عادل اليماني، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي، لمجموعة الشرقيون: جئتُ اليومَ نيابةً عن أسرة الراحل، ياسمين خميس، وفريدة خميس، ومحمد محمد فريد خميس، وجميع العائلة، شاكرين لحضراتكم هذا الوفاء، وهذه الحفاوة، متمنين لمدينتكم العظيمة، مزيداً من التقدم والازدهار.


وأضاف، "يرحلُ الصانعُ العظيم، الذي قضي عُمرَه مُشيداً الصروح العملاقةَ، ورافعاً اسمَ مصرَ عالياً، في شتي بقاعِ الأرض يرحلُ المُحبُ لهذا الوطن، والعاشقُ لكلِ ذرةٍ من تُرابِه الطاهر محمد فريد خميس، سيرة ومسيرة، وستبقي سيرتُه الطيبة أطولَ من عمره".

وتابع، "ستبقى ذكري نصر أكتوبر المجيد عالقةً في القلوب والأذهان، يوم ارتفع علم مصر خفاقاً فوق رمالها الطاهرة، في هذا اليوم المهيب جرت من العين دمعة صادقة، جرت من العين دمعةٌ طاهرة، إن أطهر ماءٍ هو ماء الدمع، إنه من نبع القلب".

واختتم: علمونا في الصغر، من الجميل أن يموتَ الإنسانُ من أجل وطنه، ولكن الشئ الأكثرَ جمالاً أن يحيا هذا الإنسانُ من أجل هذا الوطن، ودائماً تشرق شمس مصر، يراها بعينيه البصير، ويستشعرُ حرارتَها الضرير، عاشت مصر، وعاش شعبُها .