الجمعة 28 يونيو 2024

لا تخافوا البلطجة.. مرتضى منصور يوجه رسائل ساخنة لرموز وجماهير الزمالك

رياضة7-10-2020 | 20:39


وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عددا من الرسائل الساخنة، لرموز النادي المجتمعين دعما له في مواجهة قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه 4 سنوات.

 

وأكد منصور أنه كان حريصا على عدم حضور الاجتماع، الذي عقده رموز كرة القدم بالنادي اليوم، من أجل أن يتحدثوا ويناقشوا الأمور دون أي ضغوط.


وأضاف: "لم يجرؤ أي شخص على معاقبة أي نادٍ في العالم، لذا فإن ما يجري يعد سابقة  فوق العادة، عوقب فيها الزمالك"، موضحا أن المقصود من قرار اللجنة الأوليمبية، هو محاربة النادي وليس شخص مرتضى منصور على حد وصفه.


وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه لا يتأخر أبدا عن أبناء النادي، وحريص تماما على تلبية مطالبهم، خصوصا الرموز القدامى، مشددا على أنه لا يوجد ناد في العالم يفعل ذلك. 


ووجه رئيس الزمالك الشكر للرموز وقدامى اللاعبين، قائلا: "أشكركم على دعمكم ومساندتكم لي خلال هذه الفترة، ولا تخافوا"، مضيفا أنه علم بأن قدامى النادي وأبناءه، ذاهبون لمقابلة الوزير، وتساءل: "هل القرار الصادر من اللجنة الأوليمبية صحيح وقانوني؟"، مضيفا: "بالطبع لا".


وواصل مرتضى منصور: "ليست لدينا أي مشكلات مع النادي الأهلي وجماهيره، نحن خلافنا مع شخص معين، فشل في كل الاختبارات الإدارية التي خاضها"، مضيفا: "أشكركم على دعمكم الكبير لي".


ووصف مرتضى منصور قرارات اللجنة الأوليمبية، بأنها "بلطجة واضحة ضده وضد نادي الزمالك"، موضحا أنها تجاهلت خطاب مجلس النواب الذي حذرهم من اتخاذ أي قرار نظرا للحصانة التي يتمتع بها أي نائب، فهذا يعد بلطجة واضحة".  


ووجه  رئيس الزمالك رسالة للجماهير قائلا: "لا تقلقوا على نادي الزمالك، هناك مسؤولين محترمين في البلد، يعلمون جيدا قيمة النادي، والهدف من هذه الأمور عمل فتنة، بأن تقوم جماهير الزمالك بالنزول من أجل النادي، ويندس معهم الإخوان، لكن لن يُسمح بالفوضى، فنحن ندعم الدولة ومؤسساتها وسوف نأخذ حقنا بالقانون لأننا في دولة قانون".