الأحد 9 يونيو 2024

أحمد المطوع: الأمير الكويتي وولي عهده الأمين سبيلنا للنماء

عرب وعالم8-10-2020 | 13:52

تقدم رجل الأعمال المهندس أحمد عبد العزيز المطوع بخالص التهاني وأصدق التمنيات والتبريكات لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لتوليه مسند الإمارة، داعياً المولى عز وجل أن يُسدّد خطاه ويعينه على تحمل مسؤولية قيادة البلاد نحو مزيد من التقدم والرخاء، وأن يكون الشعب الكويتي سندا لسموه في حمل الأمانة لمواصلة مسيرة الخير والنماء، وأن يوفقنا الله لخدمة وطننا الغالي، والإسهام في رفعة شأنه، متمنياً لسمو الأمير موفور الصحة ودوام العافية.


كما تقدم المطوع بخالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ مشعل الأحمد بتزكيته وليا للعهد من قبل صاحب السمو الأمير الشيح نواف الأحمد وكذلك المبايعة المباركة من قبل مجلس الأمة.


وأضاف المطوع أن هذه الثقه تأتي تتويجاً لمسيرة الشيخ مشعل الأحمد الذي تعرفه الكويت والذي يعرفه شعبها اسماً مشرفاً في تاريخها وقائداً حاسماً من خيرة قادتها.


وأوضح المطوع أن الشيخ مشعل الأحمد هو رجل دولة حكيم عاصر تاريخ الكويت منذ بداية تأسيس الدولة الكويتية الحديثة، ودعاؤنا له أن يوفقه الله ويسدد خطاه في مساعدة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في استمرار قيادة البلاد إلى بر الأمان دائماً بإذن الله.