الإثنين 6 مايو 2024

من كشف "عنتيل الجيزة"؟

تحقيقات8-10-2020 | 16:23

"عنتيل الجيزة".. وصف أطلق على أحد الجزارين في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، بعد كشف مقاطع فيديو تجمعه بسيدات متزوجات وأخريات فتيات ليل.

الجزار الذي أمرت نيابة أوسيم، اليوم الخميس، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كشفت خيوط جريمته بالصدفة، من قبل زوج إحدى ضحاياه والذي شك في سلوك قرينته.

الزوج "المخدوع" حاصر زوجته بسيل من الأسئلة لتنهار في النهاية وتعترف بعلاقتها غير المشروعة مع الجزار.

وداهم زوج الضحية بمساعدة أهالي منطقة البراجيل، شقة المتهم وتعدوا عليه بالضرب، إلا أن الشرطة أنقذته في اللحظات الأخيرة.

وتقدم الزوج ببلاغ إلى الشرطة ضد قرينته والمتهم، مرفقًا إياه ببعض المقاطع التي تثبت وجود علاقة بين المتهم وزوجته وبينه ونساء أخريات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن المتهم (متزوج ولديه أولاد) كان يقيم علاقات جنسية مع سيدات –بعضهن متزوجات وأخريات فتيات ليل- داخل شقة مستأجرة، مشيرة إلى أنه كان يصورهن في أوضاع مخلة.

وأكدت النيابة تحريز صور وفيديوهات لـ"عنتيل الجيزة"، رفقة ضحاياه، تداولها بعض أهالي المنطقة، بعد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبحسب التحقيقات فإنه جرى تحديد هوية 4 سيدات من بين عدة مقاطع فيديو لـ16 سيدة من ضحايا "عنتيل الجيزة"، فيما لم يتقدم أي من أزواج تلك السيدات ببلاغ ضد المتهم.

وكانت تحريات مباحث الشرطة التي قادها اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، أشارت إلى أن المتهم بدأ ممارسة "أفعاله الخبيثة" منذ أكثر من ٣ سنوات، عندما استأجر شقة بالقرب من منطقة إمبابة خارج قرية البراجيل بأوسيم بعيدًا عن منزل الزوجية لممارسة الرذيلة مع السيدات بها.

وأضافت التحريات، أن المتهم مهووس بتصوير كل فتاة أو سيدة يمارس معها "الرذيلة"، مشيرة إلى أن ضحاياه كن سيدات متزوجات وأخريات لسن متزوجات، بالإضافة إلى من كان يجذبهن من الشارع.

    Dr.Randa
    Egypt Air