الجمعة 31 مايو 2024

«تحصيل حاصل».. طنطا تستضيف المقاولون في مباراة للشهرة

رياضة9-10-2020 | 12:55

يستضيف فريق طنطا نظيره المقاولون العرب، في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة، في الدوري الممصري الممتاز، على ملعب "طنطا"، ضمن مباريات الجولة 32 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعد مباراة اليوم تحصيل حاصل بين الفريقين، بعد ضمان المقاولون العرب للمركز الرابع والمشاركة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية برصيد 52، ولن تؤتثر المباراتين المتبقيتين على ترتيبه في جدول الدوري، بينما يقبع طنطا في المركز الأخير برصيد 18 نقطة، وقد يتغير مركزه فقط للمركز قبل الأخير في ظل وجود فارق 3 نقاط فقط بينه وبين نادي مصر صاحب المركز قبل الأخير.

 

ويسعى عماد النحاس لإراحة عدد من لاعبيه في مباراة اليوم لتجهيزيهم لمباراتي إنبي وبيراميدز واللتان ستحظيان بأهمية إعلامية أكبر، فضلا عن تجربة بعض العناصر البعيدة عن التشكيل الأساسي للفريق، سواء للإصابة أو لأسباب فنية، فيما يسعى رضا عبد العال لتقديم مباراة فنية عالية للشهرة، حيث سيبذل لاعبو طنطا ما بوسعهم لربما يلقى أحدهم إعجاب المديرين الفنيين لأحد أندية الممتاز، وينجو من شبح الهبوط مع أبناء السيد البدوي للمظاليم.

 

وكانت نتيجة مباراة الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، قد انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين دون رد، سجلهما محمد سمير ولويس هينستروزا.