الأحد 26 مايو 2024

محافظ أسوان يشهد احتفال «الأوقاف» بليلة الإسراء والمعراج

24-4-2017 | 11:55

 شهد اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، والذي نظمته مديرية الأوقاف بمسجد "الحاج حسن" عقب صلاة العشاء.

شهد الاحتفال حضور مدير أمن أسوان، وقائد قطاع أسوان العسكري، والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة الأوقاف، بجانب لفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية.

وحرص المحافظ على تقديم التهنئة باسم شعب أسوان للرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء ورئيس وأعضاء مجلس النواب، وأيضاً جميع فئات المجتمع الأسواني بهذه المناسبة العطرة، متمنياً من الله عز وجل أن يمن عليهم بالأمن والأمان وأن يحفظ وطننا الغالي مصر ويحميها من الفتن والمكائد لإستكمال مسيرة البناء والتنمية والتي تحتاج إلى التكاتف والتعاون بين كافة الجهود التنفيذية وقوى المجتمع المختلفة في جميع مجالات العمل العام.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ مصطفي عبد الله، ثم ألقى الشيخ أحمد الصادق وكيل وزارة الأوقاف كلمة أكد فيها أن رحلة الإسراء والمعراج إحدى معجزات النبوة وحقائق الرسالة ومن أعظم آيات الله التي أنعم بها على نبيه الكريم "صل الله عليه وسلم"، ولم تكن حدثا عادياً بل كانت تكريمًا إلهيًا وعطاء ربانياً لنبينا الكريم للترويح عن نفسه الشريفة بعد ما لحق به من أزى وهموم في سبيل الدعوة إلى الله عز وجل‏.

واختتمت الاحتفالية بتقديم مجموعة من الابتهالات والتواشيح الدينية للشيخ خالد الدسوقي، تناولت مدح رسولنا الكريم وبعض معجزاته الطاهرة ومكانته عند ربه الكريم .