الخميس 27 يونيو 2024

بالأسماء.. الأهلي مهدد بفقدان 12 لاعبا أمام بيراميدز في الدوري غدا

رياضة10-10-2020 | 11:33

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة للغاية أمام بيراميدز، في الثامنة مساء غد الأحد، في إطار منافسات الجولة 33 في الدوري المصري الممتاز، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، حيث يدخل المارد الأحمر معسكرا مغلقا مساء اليوم، عقب المران الأخير، يتم بعده إعلان قائمة اللقاء.

 

ويعاني الفريق الأحمر من غيابات بالجملة عن مباراة الغد ترصدها "الهلال اليوم" على النحو الآتي:

 

محمد الشناوي حارس المرمى - شد في الضامة

 

عربي بدر – شد في الخلفية

 

أيمن اشرف - ثقل في السمانة

 

رامي ربيعه - تمزق في الخلفية

 

محمود متولي قطع في الرباط الصليبي

 

جيرالدو دا كوستا وعلي معلول – الانضمام لمنتخبي أنجولا وتونس على الترتيب

 

آليو بادجي – كدمة في كاحل القدم وقد يلحق باللقاء

 

محمود وحيد – ما زال يواصل التأهيل وقد يلحق باللقاء

 

سعد سمير – وتر إكيليس

 

محمد محمود – قطع في غضروف الركبة

 

كريم نيدفيد - الجراحة الخاطئة.

 

ويخشى المدير الفني للأهلي من إصابة لاعبين آخرين خلال مباراة الغد، خوفا من تأثر الفريق قبل خوض مواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر الجاري في المغرب ذهابا، و23 من نفس الشهر في القاهرة إيابا.

 

وكان الأهلي قد فاز في آخر مواجهاته في الجولة 32 في الدوري على إنبي بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن (هدفان)، والنيجيري جونيور أجاي، فيما فاز بيراميدز على نظيره إف سي مصر بهدف دون رد سجله محمد فاروق في الوقت القاتل من عمر المباراة.

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 85 نقطة، بعدما حسم اللقب الـ 42 رسميا والخامس على التوالي، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وبعد نهاية الموسم سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيد منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، ما يزيد من حظوظ الفريق السماوي في المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة، حال فوزه في آخر مباراتين على الأهلي والمقاولون دون النظر لنتيجة مباراتي الزمالك الأخيرتين أمام حرس الحدود والإسماعيلي.