السبت 29 يونيو 2024

«جيرالدو» على أعتاب العودة إلى الدوري البرازيلي

رياضة10-10-2020 | 15:03

اقترب اللاعب الأنجولي "جيرالدو دى كوستا"، من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني خلال الفترة الحالية .

 

وناقش مسئولو النادي الأهلي مصير اللاعب مع المدرب الجنوب إفريقي والذي طلب رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة وذلك نظرا لعدم اقتناعه بمستواه وعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، حيث يرغب المدرب في التعاقد مع لاعب أجنبي آخر خلال الفترة القادمة استعداداً للموسم الجديد .

 

وأكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن  "جيرالدو " أصبح  قريبا من الانتقال للدوري البرازيلي بعد أن تلقي عرضاً مؤخراً من أحد الأندية البرازيلية للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم، وحدثت مفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة، دون الكشف عن هوية النادي البرازيلي، وشهدت موافقة مبدئية على انتقال اللاعب، ويتبقى فقط حسم الاتفاق النهائي مع إدارة القلعة الحمراء.

 

ويرغب الجناح الأنجولي في العودة مرة أخرى للعب في الدوري البرازيلي الذى كان يلعب له قبل انتقاله لصفوف أول أغسطس الأنجولي ومنه إلى النادي الأهلي، حيث سبق له المشاركة في عدة أندية برازيلية أبرزها بارانا و كوريتيبا وريد بول .


    الاكثر قراءة