السبت 6 يوليو 2024

2500 فيديو لـ250 سيدة.. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في قضية عنتيل الجيزة

أخرى10-10-2020 | 15:07


واصلت التحقيقات الجارية مع جزار البراجيل، المعروف إعلاميا بعنتيل الجيزة، كشف المزيد من المفاجآت، فيما يتعلق باتهامه بإقامة علاقات جنسية آثمة مع عدد ضخم من السيدات، وتصويرهن.


وكشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات، عن العثور على 2500 مقطع فيديو، توثق علاقاته الجنسية بـ250 سيدة، حيث جرى تصويرها أثناء ممارسته الجنس معهن داخل الشقة التي استأجرها لهذا الغرض على مدار 3 سنوات، وتمكنت الأجهزة المعنية من تحديد هوية 4 سيدات منهن، وأصدرت النيابة العامة قرارات بضبطهن.


وقالت المصادر لـ"الهلال اليوم"، إن عملية البحث عن السيدات تتم في سرية، لما تسببت فيه الواقعة من خلافات أسرية عدة، وصلت إلى الطلاق وانفصال بعض الزوجات عن أزواجهن، كما تركت بعض الأسر منازلها، وغادرت المنطقة، بعد انتشار تلك المقاطع وتداولها بشكل واسع.


وكانت التحريات أشارت إلى أن المتهم بدأ تلك الوقائع منذ أكثر من 3 سنوات، عندما استأجر شقة بالقرب من منطقة إمبابة، خارج قرية البراجيل بأوسيم، وبعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده، لاستقبال السيدات بها لممارسة الرذيلة معهن.


وأضافت التحريات أن المتهم كان مهووسًا بتصوير كل فتاة أو سيدة أثناء إقامة العلاقة معها، ومنهن من كانت تعلم بتصويرها، ومنهن من صورها دون علمها، وأيضًا هناك سيدات متزوجات، وأخريات لسن متزوجات، كان يستقطبهن المتهم من فتيات الشوارع.


وشرحت التحريات أنه فور تداول تلك المقاطع على الهواتف المحمولة، ونقل مواقع التواصل الاجتماعي لها، تحركت مباحث أوسيم لفحصها، وتمكنت من تحديد هوية سيدات بها، والتوصل إلى هوية المتهم، خاصة أنه لم يظهر سوى في مقاطع صغيرة بفيديوهات قليلة، لا تتعدى 3 فيديوهات، من بين عدد كبير من المقاطع، حيث كان يتعمد تصوير السيدات بمفردهن كنوع من الابتزاز في حالة رفضهن إقامة علاقة معه، أو قرار الانفصال عنه، ونجحت في ضبط المتهم قبل فتك الأهالي به، خاصة عندما انتشرت مقاطع الفيديو بشكل واسع في المنطقة.


وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية لم تتلقَّ أي بلاغات بالزنا، تجاه السيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات، أثناء إقامة علاقة مع المتهم حتى الآن.