السبت 29 يونيو 2024

بعد «عشاء» الفوز على الدراويش.. المصري يستعد للاتحاد السكندري

رياضة10-10-2020 | 15:26

يستأنف فريق المصري البورسعيدي اليوم السبت، استعداداته لمباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في الثالثة عصر الاثنين المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 33 في الدوري الممتاز.

 

وكان علي ماهر، المدير الفني للفريق، وجه الدعوة لجميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي لتناول العشاء بالأمس بأحد المطاعم السياحية الكبرى بمدينة برج العرب.

 

وجاءت تلك الخطوة من الجهاز الفني لتهنئة اللاعبين على أدائهم الطيب وروحهم العالية خلال المباريات الأخيرة وضمان بقاء الفريق في الدوري الممتاز، ولمحاولة خروج اللاعبين من جو المعسكر المغلق الروتيني للاستعداد للمباريات المتبقية في الموسم وإنهاء الدوري في مركز متقدم يعيد الثقة للاعبين بعد إصابتهم بفيروس كورونا ومواجهة شبح الهبوط من الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يواجه المصري نظيره طنطا في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، في الجولة  قبل الأخيرة من الدوري الممتاز، ويتبقى للفريق مواجهة وادي دجلة في الجولة الأخيرة لم يتحدد موعدها بعد.

 

ويُذكر أن المصري، تغلب أمس في ديربي القناة على نظيره الإسماعيلي بثنائية نظيفة أحرزها كريم العراقي وأحمد جمعة، وارتفع رصيد الفريق البورسعيدي للنقطة 39 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 38 بالمركز العاشر.