السبت 18 مايو 2024

تعرف على نتائج مباريات اليوم بـ«دوري الأمم الأوروبية»

رياضة10-10-2020 | 23:50

حقق منتخب الجبل الأسود فوز بهدفين نظيفين على نظيره أذربيجان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأولية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، خلال اللقاء الي جمع بينهما على ملعب بودجوريكا سيتي ستاديوم.

وأحرز ستيفان يوفيتيتش  مهاجم منتخب الجبل الأسود الهدف الأول في الدقيقة 9 من أحداث اللقاء ، وإضاف إيجور إيفانوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 71 من أحداث اللقاء.

بينما نجح منتخب لوكسمبورج على منتخب قبرص بهدفين نظيفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نفس المجموعة.

وسجل المهاجم الشاب دانيل سيناني هدفي منتخب لوكسمبورج في الدقيقتين 12 و 26 على الترتيب.

بهذه النتيجة، رفع منتخب الجبل الأسود رصيده لـ9 نقاط فى صدارة المجموعة، ووصل منتخب لوكسمبورغ إلى النقطة الـ6 فى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد منتخب أذربيجان عند النقطة الثالثة فى المركز الثالث، وتوقف رصيد منتخب قبرص دون نقاط في قاع المجموعة.

وحقق المنتخب الألماني فوزا ثمينا، على مضيفه أوكرانيا بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية لبطولة دوري الأمم الأوروبية .

وسجل ماثياس جينتير هدف التقدم في الدقيقة 20 ، فيما سجل ليون جوريتسكا الهدف الثاني في الدقيقة 49، وسجل روسلان مالينوفسكي هدف المنتخب الأوكراني الوحيد في الدقيقة 77 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى النقطة 5 في المركز الثاني، ، بينما توقف رصيد أوكرانيا عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

فيما فاز المنتخب الإسباني على ضيفه سويسرا بهدف نظيف خلال اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل ميكيل أوبارزايال هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 14، وفشل لاعبو سويسرا في تعديل النتيجة بفضل سيطرة الماتادور الإسباني علي مجريات اللقاء.

بهدف النتيجة، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى النقطة 7 في صدارة ترتيب المجموعة، بينما يتجمد رصيد سويسرا عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.


 

    الاكثر قراءة