السبت 1 يونيو 2024

حارس الأهلي: أسعى لكسر أرقام «إكرامي»

رياضة10-10-2020 | 21:31

تمني أحمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، كسر العديد من الأرقام القياسية، خاصة التي حققها زميله السابق شريف إكرامي حارس الأهلي المنضم حديثًا لصفوف نادي بيراميدز.


ونجح شريف إكرامي حارس الأهلي السابق بتحقيق رقم قياسي "كلين شيت"  الخروج بشباك نظيفة في 23 مباراة.


وأضاف الشناوي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: هذا الإنجاز بفضل لاعبي الفريق ككل، مشيرا إلي سعادته بالوصول لهذا الرقم مما يحمل عليه مسئولية الإجتهاد فيما هو قادم لمواصلة تكسير الأرقام القياسية".


وانتقل حارس الأهلي إلي الحديث عن تحامله على نفسه في العديد من المباريات أبرزها مباراة شبيبة الساورة الجزائري، والذي كان من المقرر عدم مشاركته إلا أنه خاض المباراة وتمكن الفريق من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة وتأهل إلي دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



وعن سر مستواه الفترة الأخيرة، قال أن الفضل يرجع إلي الله ثم إلي مدربه ميشيل يانكون، فهو يعمل معي بكل جهد حتي تمكنت من الوصول إلي هذا المستوي، وأضاف إنه سعيد جدا بإستمرار مدربه يانكون حتي يتمكن من مواصلة العروض الممتازة الذي يقدمها في الفترة القادمة.


وكشف الشناوي عن جلسة جمعته بالمدير الفني للفريق الجنوب إفريقي "بيتسو موسيماني"، قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري، مشيرا أن الجميع متفائل بوجوده في القيادة الفنية للفريق مؤكدا تركيزه الشديد في أدق التفاصيل الخاصة بالفريق.