الأحد 29 سبتمبر 2024

بالأسماء.. 13 لاعبا خارج حسابات الأهلي أمام بيراميدز غدا

رياضة10-10-2020 | 21:49

يلتقي فريق الأهلي نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء غد الأحد، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 33 في الدوري الممتاز.

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مساء اليوم السبت، عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرًا مغلقًا الليلة، استعدادًا لخوض لقاء بيراميدز، غدًا الأحد، والتي جاءت على النحو الآتي :

 

علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وياسر إبراهيم، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وآليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي "أفشة"، وآليو بادجي، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، ومحمد هاني، وشادي رضوان، ومحمد شكري، وعربي بدر، ومحمد فخري.

 

ويغيب عن مباراة الغد كل من مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد المغربي وفارس طارق وأحمد طارق، بالإضافة إلى رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد الشناوي ومحمود وحيد ومحمد محمود وسعد سمير للإصابة.

 

أما الثنائي علي معلول وجيرالدو دا كوستا فيغيبان عن موقعة الغد لانضمامهما لمعسكري منتخبي تونس وأنجولا، على أن يلحقا بمعسكر المباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

 

وبذلك يكون إجمالي اللاعبين خارج قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز، 13 لاعبا.

 

وكانت نتيجة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح علي جبر التسجيل لبيراميدز وتعادل آليو باجي للأهلي، قبل أن يضيف آليو ديانج الهدف الثاني في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 85 نقطة، بعد أن حسم اللقب رسميا للموسم الخامس على التوالي، والـ 42 في تاريخه، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين فقط خلف الزمالك " الوصيف " علما بأنه سيتم خصم 3 نقاط من الفارس الأبيض نهاية الموسم لتخلفه عن حضور مباراة القمة بالدور الأول أمام المارد الأحمر.