الأربعاء 29 مايو 2024

منافسا الأهلي والزمالك.. ليلة حسم الدوري المغربي بين الرجاء والوداد ونهضة بركان

رياضة11-10-2020 | 10:00

تقام مساء اليوم الأحد، الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المغربي، حيث يستضيف الرجاء البيضاوي نظيره الجيش الملكي، بينما يحل الوداد ضيفا على نظيره الفتح الرباطي، كما يستضيف أولمبيك آسفي نظيره نهضة بركان.


ويحتاج الرجاء إلى الفوز على الجيش الملكي في مباراة اليوم، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر لحسم لقب الدوري رسميا، بغض النظر عن باقي نتائج المباريات الأخرى.


أما الوداد سوف يدخل مباراة الفتح الرباطي، المقرر لها في نفس موعد مباراة الرجاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، أملا في حسم لقب الدوري لصالحه حال تعثر الرجاء سوء بالتعادل أو الهزيمة.


وعلى الجانب الآخر فإن نهضة بركان يحتاج للفوز على أولمبيك آسفي وخسارة الرجاء وأي نتيجة غير فوز الوداد، للمحافظة على فرصة الوصول لنفس رصيد الرجاء وإن كانا قد تعادلا ذهابا وإيابا 2-2 ولكن فارق الأهداف في صالح الرجاء، أما مواجهتي الوداد والنهضة فقد حسمها الأخير لصالحه 1-0 و 2-1.


ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 57 نقطة، ويحل الوداد ثانيا بـ 56 نقطة، ونهضة بركان ثالثا بـ 54 نقطة، والفتح الرباطي رابعا بـ 49 نقطة، والجيش الملكي خامسا بـ 49 نقطة.


جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع الوداد يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما سيواجه الزمالك نظيره الرجاء يوم الأحد المقبل على نفس الملعب وفي نفس الدور من البطولة الإفريقية.