الجمعة 28 يونيو 2024

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم (فيديو)

رياضة11-10-2020 | 10:20

يخوض الأهلي في الثامنة مساء اليوم الأحد، مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الأهلي اللقاء وهو ليس لديه أي هدف لتحقيقه سوي الحفاظ علي لاعبيه، وعدم تعرض أيا منهم للإصابة أو الإجهاد قبل موقعة الوداد المصيرية، يوم السبت المقبل في المغرب، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


على الجانب يدخل فريق بيراميدز اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط، فنادي بيراميدز علي أرض الواقع هو الأقرب حتي الآن للحصول علي المركز الثاني، خاصة بعد تعادل الزمالك سلبيا الجولة الماضية أمام وادي دجلة بالإضافة لخصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم.


وترصد "بوابة الهلال اليوم" تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة اليوم :


التقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز في 9 مواجهات من قبل بمسماه القديم "الأسيوطي سبورت" والحديث، حيث فاز الأهلي في 4 مواجهات، وفاز بيراميدز بنفس العدد من المواجهات، بينما سيطر التعادل على لقاء وحيد بينهما وكان في أول مباراة تجمع بينهما منذ صعود الأسيوطي بمسماه القديم، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.


أكبر نتيجة حدثت في تاريخ مواجهات الفريقين، كانت لصالح الأهلي الذي فاز بخماسية نظيفة أمام فريق الأسيوطي بمسماه القديم.


على المستوي التهديفي، سجل لاعبو الأهلي 10 أهداف في شباك بيراميدز، بينما أحرز لاعبو الأخير 4 أهداف فقط في شباك المارد الأحمر. 


يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 85 نقطة، بينما علي الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.