السبت 18 مايو 2024

فضائح عبد الله الشريف تتوالى.. ريم تكشف الوجه الحقيقي للإخواني الهارب: مبيصليش وغاوي أغاني

تحقيقات11-10-2020 | 10:58


تسجيل جديد نُشر أمس، للإخواني الهارب عبد الله الشريف، يفضح علاقته غير المشروعة بإحدى الفتيات وهي فتاة من إحدى الدول الخليجية، تدعى ريم، والتي كشفت كيف حاول استدراجها لعلاقة جنسية في قطر، وقضاء أوقات معها في أحد الفنادق هناك.



ووجه عبد الله الشريف في التسجيل حديثه للفتاة ريم، قائلا لها في رسالة صوتية مدتها 5 دقايق: "طمني طمني حوالي 25 مرة، في إيه حصل، وإيه اللي اطمنك، على إيه ومن إيه، كل اللي حصل إني كنت في مستشفى العيون، وتليفوني كان مع الناس، ومش عايز حد يشوف حاجة وعشان كدة كلمتك على الواتس دا، لأن دا أأمن ليا بكتير".



وأضاف: "أنا ماعنديش أي مشاكل خالص في أي حاجة، ولو انتي حجزتي أنا كمان هحجز، وأنا كنت بسألك عن الحجز، عشان لو انتي حجزتي أنا كمان هحجز، ماحصلش حاجة تستدعي أي قلق من أي نوع، أنا راجل وكلمتي واحدة وأنا أملك قراري، ومافيش حد بيأثر عليا فيه".

ريم تفضح عبد الله الشريف


وأكدت الفتاة ريم، التي خاطبها الشريف في هذا التسجيل، أنه كان يشكو لها من زوجته باستمرار، مضيفة: "كان زعلان وبيقول شوفي طريقتنا في الكلام.. دي حتى مش بتقول لي يا حبيبي"، مؤكدة أنه في آخر ليلة رقص معها على أغنية حاجة مستخبية لمحمد حماقي".


وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كان قاعد معايا في الغرفة وعاري الصدر، وأنا سألته عبد الله أنت مبسوط في حياتك، قال لي أنا بيني وبينها عشرة وعيال وسايبها بس علشان إحنا في غربة"، موضحة أنه كان يخاف من التواصل معها عبر تطبيق واتس آب، بحجة إن الهارب في الخارج محمد الصغير تمت سرقة رقمه، وكان يطلب منها الحديث معه عبر سناب شات لأنه أكثر أمنا.


كما أكدت أن عبد الله الشريف كان يقول لها، أنه كان يخاف من المصريات، مضيفة: "يا عبد الله كل كلمة اتهمتني فيها زور واتهمتني في عرضي وأخلاقي وشرفي، وأنت كنت في أول ليلة وآخر ليلة توطي على جزمتي عشان تمسح عليها، وكنت تقول لي الله لا يحرمني منك، وانتي كتير عليا، كل كلمة لعبت فيها على مشاعر إنسانة أعطتك قلبها ومشاعرها وكانت ستر وغطا عليك وعلى شخصيتك اللي ماحدش يعرفها.



وقالت إن عبد الله الشريف لم يكن يصلي، وكان يسمع أغاني معها طوال الوقت، وكان يناقشها في أغاني كاظم الساهر في بداية معرفتها به، وكان يقول لها أنا رومانسي مايهمكيش"، مضيفة: "لما شوفته كان راكب سيارة أحدث موديل، وبيستخدم بخور خليجي، وبيشرب سجائر إلكترونية، وأول مرة ركبت معه السيارة قال لي البخور من بلدك".



وأكدت أنها حاولت التواصل مع قنوات الإخوان لنصرتها ضد الشريف، لكن بلا جدوى، قائلة: "أرسلت لمعتز مطر الرسائل الصوتية في مارس، ولم يرد عليّ وأرسلتها لأكثر من إعلامي في مكملين، ولم يردوا عليا، وكذلك أرسلتها لـ3 محامين في قطر، لرفع دعوى ضده، لكنهم لم يردوا أيضا، لأن قطر تحميه، لأنه يحقق لها مصلحة".

    الاكثر قراءة