الأربعاء 26 يونيو 2024

تشكيل اضطراري لـ«الزمالك» أمام حرس الحدود

رياضة12-10-2020 | 05:02

يعانى فريق الزمالك من غياب عدد كبير من لاعبى القوام الأساسى فى مباراة اليوم أمام حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 33 للدورى وقبل الأخيرة من عمر الدورى والتى ستقام على استاد المكس بالإسكندرية.


وتعرض فريق الزمالك لعدد من الإصابات والإيقافات تسببت فى غياب معظم القوام الأساسى عن مباراة وادى دجلة الماضية والتى انتهت بالتعادل السلبى وسيستمر غياب البعض منهم فى مباراة حرس الحدود.


ويغيب عن الزمالك في كل من فرجاني ساسى للإيقاف 6 مباريات، وأشرف بن شرقى للمشاركة مع منتخب المغرب فى مباريات الأجندة الدولية، وحازم إمام للإصابة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو لحصولهما علي الإنذار الثالث فى مباراة وادى دجلة، بخلاف الغائبين منذ فترة طويلة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد العزيز.


وستدفع الغيابات التي يمر بها الفريق البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للجوء لتشكيل اضطرارى مثل مباراة وادى دجلة التي غاب عنها معظم القائمة السابقة.


ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك، المباراة بالدفع بمحمود جنش حارس مرمي الفريق في التشكيل الأساسي للمباراة ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى وعبدالله جمعة فى الدفاع، وفى خط الوسط سيعتمد البرتغالى على محمد حسن وإسلام جابر وأحمد عيد وأوباما وفى الهجوم كاسونجو ومصطفى محمد فى خط الهجوم.


وكان الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة بدون أهداف في لقاء الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.