الخميس 27 يونيو 2024

أزمة عزل مرتضى منصور تسيطر على الساحة الرياضة.. رئيس الزمالك يتمسك بكرسيه ويهاجم رموز النادي.. ويستنجد بزوجة أحمد فهمي

تحقيقات12-10-2020 | 09:37

لا تزال أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تلقي بظلالها على الساحة الرياضية في مصر، خاصة بعد لجوء رئيس القلعة البيضاء إلى القضاء المصري وسط إصرار اللجنة الأولمبية على تنفيذ قرار عزلها لرئيس الزمالك وعقد جمعية عمومية للدعوة إلى انتخاب رئيس نادي جديد.

ورغم الأزمة المتصاعدة إلا أن رئيس القلعة البيضاء لم يهدئ من حدة تلويحاته بالتهديد وعدم الاستجابة لقرار عقد جمعية عمومية لرفض قرار اللجنة الأولمبية، مؤكدا تمسكه بما أسماه حقه القانوني في رئاسة نادي الزمالك.

هجوم جديد

 دخل مرتضى منصور في أزمة جديدة بعدما هاجم رموز النادي الأبيض، وذلك بسبب رفضهم دعوته للتضامن معه، بتنظيم اجتماع في مقر نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية.

وجاء على رأس من هاجمهم مرتضى منصور، "حازم إمام، وأيمن يونس، وجمال عبدالحميد"، مؤكدا أنهم لم يساندوه في أزمته الحالية ضد اللجنة الأولمبية.

كان من ساند منصور هم "العاملون في قطاع الناشئين، وعلى رأسهم طارق يحيى وأحمد الميرغني وأسامة حسن".

أزمة فهمي

كما دخل مرتضى منصور، على خط الأزمة المشتعلة بين الفنان الشاب أحمد فهمي، وقائد فريق الكرة بنادي الزمالك محمود شيكابالا، مهاجما الأول ومنتقده بعد الأزمة الأخيرة.

وقال «مرتضى»، في رسالة لـ«فهمي» عبر قناة الزمالك: ""كومبارس للعفريت بتاع إعلان المحمول، وعيل جاهل.. ما فعله الكومبارس أحمد فهمي أساء لجماهير الأهلي".

وأكمل: "أقول لشيكابالا لا تحزن فأنت تكون سبب شهرة هؤلاء عند الحديث معهم فقط، وهذا ليس جمهور الأهلي المحترم الذي عاهدناه".

وأضاف «منصور» في حديثه عن أحمد فهمي: «طالع اسمه شحات في مسلسل، وفيلم تاني اسمه فيه كلب بلدي».

واختتم تصريحاته: «سأقوم بشكوى أحمد فهمي لزوجته السيدة الفاضلة، وأتمنى أن تقوم بالتعدي عليه ضربًا كما كانت تفعل في مسلسل كوميدي معه».

إشادة بلاعبي الأهلي

وعلى غير العادة، أشاد رئيس نادي الزمالك، بلاعبي فريق النادي الأهلي، وذلك بعد تعادلهم السلبي مع فريق بيراميدز، أمس الأحد، بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب من الأهلي، في اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري.

وقال منصور، في تصريحات إعلامية، اليوم الاثنين، إن لاعبي الأهلي لعبوا المباراة بشرف ونزاهة، وقاتلوا طوال المباراة من أجل عدم تلقي شباكهم أي أهداف، خاصة أنهم يواجهون فريقا مميزا.

ويلتقي الزمالك مساء اليوم الاثنين أمام حرس الحدود، في الجولة الـ 33 للدوري، على استاد المكس، في لقاء يدخله الزمالك في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة.

يذكر أن اللجنة الأولمبية أعلنت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات، والقرار حاليا في يد وزير الرياضة أشرف صبحي على أن يعلن تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.