الأربعاء 15 مايو 2024

مترو الأنفاق يفاجئ جمهوره بتقديم هدايا رمزية عند شراء التذاكر بمحطتي السادات والعتبة

أخبار12-10-2020 | 15:15

قدمت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو النفاق، اليوم الإثنين، هدايا رمزية لعدد من جمهور الركاب بمختلف فئاته عند شرائهم تذكرة ركوب المترو من خلال شبابيك صرف التذاكر في سابقة تحدث لأول مرة داخل وسائل النقل الجماعي. 


ووجه المهندس علي الفضالي رئيس مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بوجود عدد من المسؤولين عن إدارة إيرادات الركاب بمحطة أنور السادات بالخط الأول وكذلك محطة العتبة بالخط الثاني لاختيار عدد من الركاب أثناء شرائهم لتذكرة الركوب تم اختيارهم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة 50 جنيها كهدية مجانية من الشركة، حيث يمكن استخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر حتى ٢٠٠ جنيه. 


وأثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التي تقدم لأول مرة داخل محطات مترو الأنفاق، حيث قال محمود كامل عبد المطلب، (٦٠ عاماً) ويعمل "محاسب قانوني"، إن مترو الأنفاق يعد الوسيلة الأهم داخل القاهرة الكبرى والتي لا غنى عنها للمواطنين في تنقلهم بشكل يومي. 


من جانبها، قالت دينا محى الدين إسماعيل، (٣٧ عاماً) وتعمل "طبيبة أسنان"، إن تلك المبادرة ستمثل تشجيعاً لجمهور الركاب على استقلال المترو الذي يتميز بالسرعة والنظافة والأمان. بينما أكد حازم عبد الحميد عبد الرحمن، (٣٧ عاماً) ويعمل "محامي حر"، أن مترو الأنفاق هو إنجاز من إنجازات الدولة المصرية وهو الوسيلة الأكثر التزاماً بالإجراءات الاحترازية في ظل انتشار جائحة كورونا. 


وقالت ولاء أبو بكر عبد الرازق، (٣٧ عاماً) "ربة منزل"، أن مترو الأنفاق وسيلة مواصلات تتميز بالسهولة والسرعة بعيداً عن زحام المواصلات الأخرى، مضيفة أن مترو الأنفاق يظل الأرخص بين وسائل النقل الجماعي نظراً لما يقدمه من خدمات تليق بالمواطن المصري. 


وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن جميع قيادتها والعاملين بها يعملون من أجل توفير رحلات سعيدة وآمنة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم الملايين من المصريين يومياً.


    Dr.Radwa
    Egypt Air