الخميس 23 مايو 2024

بسمة تتخلص من فوبيا خطيرة بفضل عمل سينمائي جديد

فن12-10-2020 | 16:07


تحضر الفنانة بسمة لفيلمها السينمائي الجديد، الذى من المقرر طرحه قريبًا، كاشفة عن أنها بدأت تصوير العمل قبل انتشار فيروس كورونا.


وأكدت "بسمة" أنها تتحدى مخاوفها،  والفوبيا التي تعانى منها، قائلة: "وافقت على الفيلم لأننى أراهن عليه بسبب الجرافيك الموجود به، مشيرة إلى أن الجرافيك سيفتح مجالًا لسينما الخيال، التى تحبها.


وأضافت: "أحببت أن أتعلم شيئًا جديدًا، كما أن الفيلم أخذ مجهودًا كبيرًا بالفعل"، لافتة إلى أنها تحدث لها حالات فوبيا عندما تجرب أشياءً جديدة، لكن في ظل وجود طاقم العمل المتعاون والمُحب، قدم الجميع المساعدة لها كي تتغلب على مخاوفها، فغطست، رغم أنها تعانى من وأغطس فوبيا الغطس".


وذكرت "بسمة " أن أحداث الفيلم تدور في إطار من التشويق والغموض والإثارة، حول سمكة قرش تهدد حياة مجموعة من الأشخاص، خلال ذهابهم فى رحلة بهدف الغوص فى أعماق البحر الأحمر.

 

يشارك فى البطولة مجموعة من الفنانين، على رأسهم النجم السورى قصى خولى، ناهد السباعى، خالد أنور، سارة الشامى، محمد مهران، منة فضالى، الفنان التركى مراد يلدريم، فى أول ظهور له فى السينما العربية، من إخراج محمد هشام. 


من ناحية أخرى أكدت بسنة، أن  القائمين على الفيلم  يستعدون لإطلاق الحملة الدعائية والإعلانية للعمل، تمهيداً لطرحة  فى دور العرض خلال موسم رأس السنة، أو الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل.