الأحد 19 مايو 2024

خارج التوقعات.. "الحدود" يسيطر على الشوط الأول أمام الزمالك (1 ـ 0)

رياضة12-10-2020 | 20:43


بسط فريق حرس الحدود المهدد بالهبوط، سيطرته على مجريات الشوط الأول، من مواجهته أمام الزمالك، ضمن مباريات الجولة الـ33، وقبل الأخيرة، من مباريات الدوري الممتاز.


وأنهى الحرس الشوط الأول من اللقاء، المقام على ملعبه، بالتقدم بهدف دون رد، من ركلة جزاء، نتيجة لمسة يد من قبل محمود الونش مدافع الزمالك، تصدى لها اللاعب عمرو الحلواني، لينجح في هز شباك حارس الأبيض محمد أبو جبل، عند الدقيقة 7 من أحداث اللقاء. 


وواصل فريق الحدود سيطرته على مجريات اللقاء، خلال الدقائق العشر الأولى، قبل أن ينجح الزمالك في العودة مرة أخرى بضغط مكثف، لكنه فشل في هز شباك الحدود.


وتألق أحمد السعدني حارس الحدود، مانعا الزمالك من إحراز التعادل، بعد أن تصدى لتسديدة أوباما، وهي الكرة التي أكملها كاسونجو، لكن تصدى لها مرة أخرى السعدني في الدقيقة 22، قبل أن تتوقف المباراة لإصابة إمام عاشور وأحمد فيليكس، بعد سقوطهما إثر كرة هوائية مشتركة فى الدقيقة 31.


وأصيب إمام عاشور بجرح في الرأس وخرج من الملعب لتلقي العلاج، ثم عاد للملعب مرة أخرى مرتديا ضمادة بالرأس.


حرم أبو جبل حارس الزمالك، فريق الحرس من إحراز الهدف الثاني من تسديدة عمرو الحلواني، من ركلة حرة ناحية اليسار، بعدما تصدى لها ببراعة.


وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطا من جانب لاعبي حرس الحدود، ليضيع إبراهيم كونيه فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد أن مرت الكرة على خط المرمي.