السبت 18 مايو 2024

نائب رئيس جامعة بنها: الكشف الطبي على 11 ألف طالب من المرشحين للقبول بالكليات

محافظات13-10-2020 | 11:54

قال نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب الدكتور تامر سمير إنه تم الكشف الطبي على 11 ألف طالب مستجد من المرشحين للقبول بكليات الجامعة المختلفة خلال العام الدراسى 2020-2021، مضيفًا أن الحفاظ على صحة الطلاب وتوفير المناخ الصحي داخل الجامعة هو الهدف الذي تسعى له لضمن خطة عمل الإدارة الطبية.


وأوضح نائب رئيس الجامعة - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه تم إعداد 15 عيادة طبية على مستوى الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد،وتوقيع الكشف الطبي عليهم،حيث تم تجهيزها وتزويدها بجميع التخصصات والكوادر الطبية لإجراء الكشف وعمل التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة.


وأكد على المتابعة المستمرة لأعمال الكشف الطبي وتواجد الأطباء وهيئة التمريض،وتذليل أية عقبات تواجه الطلاب، والالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية التي اتخذتها الجامعة حفاظا على الجميع.


من جانبه، أكد مدير عام الشئون الطبية بالجامعة الدكتور شريف المهدي أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بالعيادات الطبية المختلفة بجميع كليات الجامعة لاستقبال الطلاب مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه تم توفير الأجهزة الطبية والمستلزمات الوقائية بكل عيادة.


    الاكثر قراءة