الإثنين 29 ابريل 2024

«برلماني»: وعي الشعب المصري لن يسمح لدعاة الفوضى بهزيمة مصر

برلمان13-10-2020 | 13:55

راهن النائب عصام هلال عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، على وعي المصريين في إفساد الحرب المعلنة والقائمة لإسقاط الدولة المصرية، مؤكدا أن مصر قطعت شوطا كبيرا في تحقيق برنامج التنمية المستدامة رغم التحديات التي تواجه الدولة المصرية بشراسة منذ ثورة 30 يونيو.

وقال عضو مجلس الشيوخ لـ"الهلال اليوم" إن مجابهة حروب الشائعات مهمة لإسقاط فتن التربص بالدولة، موضحا أن الرئيس السيسي، حريص على مصارحة الشعب بالتحديات التي تواجه الدولة مطالبا الأجهزة المعنية بالعمل على توعية الشعب المصري من تلك المخاطر، فضلا عن إرسال رسائل طمأنينة لهم بأنه لن يسمح لأي دولة من الخارج أن تعبث باستقرار وأمن الشعب.

ولفت إلى أن الشعب المصري لن يسمح بأن تكون هزيمة مصر بحرب من الخارج، ومن دعاة الفوضى التي تدفع لهم الدول المعادية في سبيل النيل بمحاولات فاشلة للتأثير على الرأي العام وتحويله لأداة لتدمير الدولة، استنادا لما أشار إليه الرئيس السيسي.

وأكد هلال، أن الرئيس حريص دائما على توعية المصريين وتحذيرهم من الاستماع لأي دعوات أو محاولات تريد المساس باستقرار الدولة، والنيل من خططتها للنهوض بها نحو التنمية والإعمار والبناء.

وبين أن الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة في مختلف المجالات وكان العمل دؤوبا ليلا نهارا من أجل تحقيق نهضة تم إنجازها في 5 سنوات فقط، ربما أنها تحتاج إلى عشرات السنين.

وشدد على أن مصر حققت طفرة تنموية كبيرة في وقت قياسي في نختلف المجالات رغم التحديات التي تواجهها، وعملت على تعزيز الحياة الاجتماعية للمواطنين.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa