الثلاثاء 14 مايو 2024

الشرقية تقيم معارض "أهلا مدارس "بجميع مدن المحافظة لتوفير احتياجات محدودي الدخل

محافظات13-10-2020 | 16:04

أقامت محافظة الشرقية معارض ( أهلا مدارس ) بجميع مدن المحافظة لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بكافة مراحل التعليم ، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة الزقازيق.


وقال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب - في بيان اليوم الثلاثاء- إن الهدف من إقامة المعارض هو رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين من اللحوم الطازجة و المجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق و ذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل .


وأضاف أن المعرض يضم 40 شركة ومصنع لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس وأحذية وحقائب وأدوات مدرسية بالإضافة إلى السلع الغذائية والألبان و اللحوم البلدية الطازجة و المجمدة وكذلك منتجات الأسر المنتجة ومشروعات الشباب الحاصلين على قروض من جهاز تنمية المشروعات.


وأعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض و التي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية و الضرورية واحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق وتتناسب مع محدودي الدخل .


    Dr.Radwa
    Egypt Air