الأحد 2 يونيو 2024

إيطاليا وهولندا.. لقاء من أجل قمة المجموعة

رياضة14-10-2020 | 04:53

يحتضن ملعب أتيليتى أزوري دي إيتاليا غدًا، في التاسعة إلا ربع اللقاء المرتقب بين المنتخب الإيطالي (الأتزوري) ومنتخب هولندا في مباراة تعد بالكثير من المتعة والإثارة.

 

تأتى المباراة ضمن الجولة الرابعة للمستوى الأول من منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم  بجانب الأتزوري والطواحين كلا من بولندا والبوسنة والهرسك.

 

المنتخب الإيطالي فاز في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب ستاد أمستردام أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام، وأحرز الهدف الوحيد في المباراة متوسط ميدان الإنتر الإيطالي "باريلا" برأسية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

 

ويسعى منتخب إيطاليا لمواصلة صدارته للمجموعة خاصة بعد أن جمع خمسة نقاط تعادلين فى مباراتين، ففي المباراة الأولى تعادل  بهدفٍ واحد لكل فريق مع منتخب البوسنة والهرسك وتعادل سلبيًا أمام منتخب بولندا في مباراته الأخيرة.

 

أما هولندا فتدخل اللقاء وهى تحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط أي بفارق نقطة واحدة فقط عن إيطاليا ، وتلقى المنتخب الهولندي هزيمة واحدة في مشواره حتى الآن في منافسات المجموعة الأولى بنتيجة هدف مقابل لا شيء من منتخب إيطاليا ، واستطاع الفوز على منتخب بولندا في الجولة الأولى وتعادل سلبياً مع البوسنة والهرسك في المباراة التي جمعتهما الأحد 11 أكتوبر الجاري على أرض الأخير بستاد بيلينو بولي.