الأحد 2 يونيو 2024

مدير أمن الغربية يفاجئ مركز شرطة بسيون

24-4-2017 | 15:32

فاجأ اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، مركز شرطة بسيون؛ لتفقد طبيعة سير العمل به، والوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة.

وتقابل مدير أمن الغربية مع المواطنين واستمع لشكواهم، ووجه بسرعة العمل على حلها، وقام بمراجعة خطة تأمين المركز والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات.

وتم المرور على الحجز والسجن بالقسم، وتقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم، موجها بمتابعة حضور مفتش الصحة للكشف الدوري عليهم، وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم.

كما وجه "حسونة" بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة المركز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

وفى نهاية الجولة عقد مدير أمن الغربية لقاءً مع ضباط و أفراد الشرطة والموظفين المدنيين بالمركز، مطالبهم بحسن معاملة المواطنين، مشددا على عدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة مع المواطنين، مطالبا رجال الشرطة البعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان، مؤكدا على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.