الأربعاء 29 مايو 2024

انقلاب سيارة محملة بـ86 طن قمح بالقرب من حدود الفيوم

24-4-2017 | 15:40

انقلبت منذ قليل، سيارة نقل بمقطورة، محملة بـ 86 طن قمح، بطريق القاهرة-أسيوط الغربي، فى اتجاه أسيوط، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق وتعطل الحركة المرورية.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل بمقطورة بمنطقة إسعاف العياط بالطريق الصحراوي الغربي فى اتجاه أسيوط.

انتقل ضباط مركز شرطة طامية، إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب السيارة رقم 152249 نقل بمقطورة رقم15138 دمياط، قيادة (هشام.س.ج.ع-35 سنة) سائق، محملة بـ 86 طن قمح غير معبأ، دون حدوث إصابات أو وفيات، وذلك بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها على جانب الطريق.

وأدى الحادث إلى تعطل جزئي بالحركة المرورية بالطريق، وقدم قائد السيارة فواتير خاصة بمحصول القمح، تفيد استلامه الحمولة من ميناء دمياط لتوصيلها لشركة صوامع بني سويف، تم رفع حمولة القمح من الطريق لتسيير الحركة المرورية وتقرر التحفظ على السيارة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة.