الإثنين 1 يوليو 2024

سمير صبري يكشف تفاصيل 81 بلاغًا ضد مرتضى منصور

أخبار14-10-2020 | 18:46

أكد المستشار سمير صبري أنه تقدم بما يقرب من 81 بلاغًا ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف لمدة 4 سنوات، وذلك منذ صدور قرار اللجنة الأولمبية المصرية ضده. 


وقال "صبري"،  في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم"، إن من بين هذه البلاغات ما قدمه إلى نيابة أمن الدولة العليا، بتاريخ 12 أكتوبر 2020، يتهمه فيه بالإضرار بمصالح الدولة، حيث أغلق باب نادي الزمالك أمام الأعضاء. 


وأشار سمير صبري إلى أنه تقدم صباح اليوم، ببلاغ يحمل رقم 1223 لسنة 2020، عرائض النائب العام، يتهم فيه مرتضى منصور باختلاس 600 ألف جنيه، وأكد أنه طالب النائب العام بالتحقيق، وذلك بعد  سماع أقوال الإعلامي عبد الناصر زيدان، حيث إن هذه التصريحات صدرت على قناته بموقع اليوتيوب، وأكد أن لديه العديد من المستندات التي تؤيد ما صرح به.


وأضاف أن هناك بلاغًا شمل مطالبة النائب العام بالتحقيق في واقعة الاختلاس، المتهم فيها مرتضى، التي بثتها إحدى وسائل الإعلام وتناقلها العديد من المواقع الإخبارية، مما كان له بالغ الضرر. قائلا: "إن نشر مثل هذا الخبر أثار الدهشة والاستياء لدى جميع المصريين، حيث نشر بالصوت والصورة أن مرتضى منصور اختلس من نادي الزمالك مبلغ 600 مليون جنيه، وبدأت كل الجماهير تتساءل كيف تمكن مرتضى منصور من اختلاس هذا المبلغ؟ وأين الأجهزة الرقابية؟ ومن يسانده؟".