السبت 4 مايو 2024

اكتفت بـ«كلمات وصورة».. سر غياب نجلاء فتحي عن جنازة وعزاء محمود ياسين

فن16-10-2020 | 21:01

«وداعا محمود يس.. وفاة المحترم محمود يس ادعو له بالرحمه».. اكتفت الفنانة نجلاء فتحي بهذه الكلمات، وبصورة تجمعها مع الفنان الراحل محمود ياسين، لصفحة منسوبة إليها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ عقب وفاته في الساعات الأول من أمس الأول الأربعاء.

ومما لفت نظر المشيعين لجنازة الراحل محمود ياسين، وكذا الذي توافد لعزاء أسرته الليلة هو أيضًا غياب الفنانة نجلاء فتحي عن واجب العزاء؛ ما جعل البض يلتمس لها العذر؛ بأنها تعاني من مرض نقص المناعة.  

ويعتبر الراحل محمود ياسين، والفنانة نجلاء فتحي، أشر ثنائي رومانسي في تاريخ السينما المصرية في العديد من الأعمال الناجحة مثل "سونيا والمجنون"، "اذكريني"، "حب وكبرياء"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "وفاء للأبد"، "بدور".

وتصدرت الفنانة نجلاء فتحي مؤشر البحث جوجل؛ بعد انتشار صورها عبر صفحات السوشيال ميديا؛ عقب رحيل الفنان محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عامًا، وذلك باعتبارهما أشهر ثنائي في تاريخ السينما المصرية.

وأعلن عمرو محمود ياسين، وفاة والده في الساعات الأولى من صباح أمس الأول الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عامًا- عبر حسابه على الرسمي على "فيسبوك"؛ حيث كتب: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء"

    Dr.Randa
    Dr.Radwa