الجمعة 3 مايو 2024

قمة "الميرسيسايد".. الفار يحرم ليفربول من الفوز على إيفرتون ( صور)

رياضة17-10-2020 | 15:35

أنهى التعادل الإيجابي بهدفين نتيجة مباراة إيفرتون وليفربول خلال اللقاء الذي جمع بينهما، عصر اليوم في قمة "الميرسيسايد" في افتتاحية الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وسجل ساديو ماني هدف التقدم في الدقيقة 3 ، قبل أن يصاب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في الدقيقة 11، ليضطر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لإجراء أول التغييرات الاضطرارية بمشاركة جوميز بديلا .

 

وشهدت الدقيقة 19 تسجيل مايكل كين مدافع إيفرتون هدف التعادل لصالح فريقه في مرمي ليفربول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو ليفربول، لينجح الدولي المصري محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71 من أحداث اللقاء، ونجح كالفيرت لوين في تسجيل هدف التعديل مرة أخرى لصالح إيفرتون في الدقيقة 81 من أحداث اللقاء .

 

وأشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء ضد ريتشارليسون  لاعب إيفرتون بسبب سوء السلوك في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وألغي حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفار هدفا لصالح ليفربول بداعي التسلل في الوقت بدل الضائع ليضيع فرصة خطف الفوز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

بهذه النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 13 في الصدارة، بينما رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 10 في الوصافة مؤقتا.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa