السبت 1 يونيو 2024

اليوم.. الزمالك يصطدم بطموح الرجاء في صراع "العرش الإفريقي"

رياضة18-10-2020 | 07:38

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اختبارا صعبا، عندما يحل ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .



 وتقام المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب محمد الخامس، وستكون جولة الإياب بعد إسبوع في مصر. ويدخل نادي الزمالك تلك المواجهة في محاولة لاستعادة اللقب المفقود منذ عام 2001 حيث يحمل الفارس الأبيض لقب البطولة في 5 مناسبات سابقة بعد الوصول إلى نهائي عام 2016 والخسارة من صن داونز.


 أما نادي الرجاء البيضاوي المغربي فقد حقق لقب الدوري المغربي منذ أيام معدودة في موسم تاريخي وصعب في منافسة قوية مع الوداد البيضاوي ونهضة بركان.



 ويعاني الزمالك الذي يقوده البرتغالي جايمي باتشيكو، من غيابات مؤثرة في الفريق قبل اللقاء، حيث يغيب الدولي التونسي فرجاني ساسي، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وهو أحد الركائز الأساسية لأبناء ميت عقبة، فيما لازال موقف محمود علاء مدافع الفريق، من المشاركة في اللقاء .


 كما يغيب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة .  


ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبوجبل في حراسة المرمى، ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وحازم إمام في الدفاع، وطارق حامد ومحمد حسن وأحمد السيد زيزو وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد