الجمعة 27 سبتمبر 2024

وزير الرياضة بملتقى أولادنا: تنسيق كامل للاستفادة من مواهب ذوي القدرات الخاصة (صور)

رياضة18-10-2020 | 21:16

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح ملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.


حضر حفل الافتتاح الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والسفيرة نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور خالد العناني وزير  السياحة والآثار، و سهير عبد القادر رئيس مجلس إدارة مؤسسة أولادنا، ونخبة من النجوم والفنانين وعدد من الشخصيات العامة.


وأعرب صبحي عن سعادته بحضور ملتقي أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة في نسخته هذا العام، موضحاً أن الدولة وعلي رأسها القيادة السياسية برئاسة السيد الرئيس تولي اهتماماً كبيراً بذوي القدرات الخاصة، وتعمل وزارة الشباب والرياضة دائما للاستفادة من قدراتهم ومواهبهم في شتي المجالات المختلفة، والعمل علي دمجهم في المجتمع المصري، كما تنسق وزارة الشباب والرياضة مع جميع الجهات من أجل تحقيق أقصي استفادة ممكنة للشباب ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم، بالإضافة إلى تطوير قدراتهم ومواهبهم.


وتضمن برنامج الملتقي فقرة غنائية من الشابة هدير ماجد، أعقبها مشاركة أمير وبحر من فريق بلاك تيما بفقرة غنائية، بجانب عدد من الفقرات الأخرى.


يذكر أن ملتقي أولادنا ٢٠٢٠ لفنون ذوي القدرات الخاصة، يقام هذا العام في دورته الرابعة تحت شعار "وحشتونا"، تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة، وزارة الدولة للهجرة، وزارة الثقافة، وزارة السياحة والآثار، التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط.