الأحد 2 يونيو 2024

أول تعليق من «باتشيكو» بعد فوز الزمالك على الرجاء

رياضة18-10-2020 | 23:34

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التهنئة للاعبي والجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي، على الفوز بالدوري المغربي الذي حققه الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه يشكر لاعبي الزمالك أيضا على الفوز على الرجاء في عقر داره.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن لاعبي الزمالك يستحقون التحية، خاصة بعد أن لعبوا 5 مباريات في آخر أسبوعين، موضحا أن الزمالك مازال أمامه شوط آخر في مصر لكنه في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.

وأشار باتشيكو إلى أنه لابد أن نعترف بأن فريق الرجاء منافس قوي وله كل الاحترام وسيبدأ الفريق من الآن التركيز على مباراة الشوط الثاني في مصر، مشددا على الزمالك كان أكثر تنظيماً وذكاء في الملعب، وكان التوفيق حليفنا.

وتابع باتشيكو: ” الأبطال حققوا هدفهم .. لدينا خطوة مهمة ولم نفز أو نحسم شيئا”، مضيفا: الفريق يجب أن يحصل على راحة ولكنه في نفس الوقت سيستعد بقوة للمباراة المقبلة. 

ونجح الزمالك، في خطف فوز غالي، خارج أرضه، على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف نظيف، أحرزه أشرف بن شرقي، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن جولة الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضع أبناء ميت عقبة قدما في المباراة النهائية.