الجمعة 10 مايو 2024

بعد 4 جولات من «الكالتشيو»..الميلان في الصدارة عن جدارة.. وساسولو يقتنص الوصافة بالأهداف من أتلانتا

رياضة19-10-2020 | 16:35

بعد مرور 4 جولات من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، يحتل ميلان الصدارة بالعلامة الكاملة عن جدارة، تحت قيادة مدرب الفريق ستيفانو بيولى، وذلك عقب العودة من التوقف الذى فرضه فيروس كورونا في نهاية الجولات الأخيرة من الموسم الُمنقضى.


وظهرت صحوة الفريق في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق في ديربى مدينة ميلانو ضد الغريم التقليدي الإنتر بهدفين لهدف سجلهما قائد صحوة ميلان "زلاتان إبراهيموفيتش".


ويأتي في الوصافة فريق ساسولو برصيد 10 نقاط جمعها الفريق من 3 فوز وتعادل، ويمتلك الفريقال واصفة بالأهداف بعد أتلانتا برصيد 13 هدف بفارق هدف وحيد.


وفي المركز الثالث، يأتي فريق أتلانتا، تحت قيادة المدرب جاسبيرني برصيد 9 نقاط، فاز في 3 مباريات وخسر فى مباراة مفاجئة ضد نابولى جاتوزو برباعية والفريق يمتلك أقوى خطوط الهجوم فى الكالتشيو برصيد 14 هدف.


وفي المركز الرابع، وفريق نابولي برصيد 8 نقاط، وكان الفريق قد خسر ثلاث نقاط بحكم قضائي وهى مباراة يوفنتوس، على أن تخصم نقطة من الفريق في نهاية الموسم.


أما يوفنتوس بطل الـ9 نسخ الماضية من الكالتشيو، يأتى في المركز الخامس، خاصة بعد قيادة الفريق تحت إدارة أندريا بيرلو، وتعادل الفريق فى مباراتين وفاز في مبارتين، ويمتلك 8 نقاط بجدول الدوري.


وفى المراكز الأخيرة، يقبع فريق تورينو في المركز الأخير بصفر من النقاط من 3 مباريات لعبها الفريق حتى الآن.


ويأتي في المركز الـ19 فريق مروتوني العائد للكالتشيو مرة أخرى برصيد نقطة واحدة جمعها من 4 مباريات خاضها الفريق، بينما جاء فريق بارما في المركز الـ18 برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات.

    Dr.Radwa
    Egypt Air