الثلاثاء 21 مايو 2024

"مان يونايتد" يعود لدورى الأبطال من بوابة "بارك دى برانس"

رياضة19-10-2020 | 18:39


يعود غدا الثلاثاء، مانشستر يونايتد، للمشاركة في دورى أبطال أوروبا، عندما يلاقى باريس سان جيرمان، في قمة واعدة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الـ8 بدور المجموعات.


ويدخل الفريق الباريسي، نسخة هذا العام، من "شامبيونز لييج" بكل قوة وتركيز على أعلى مستوى، من أجل القتال لتحقيق اللقب، الذي لم يحققه إطلاقًا في تاريخه، وهو ما فشل الفريق في تحقيقه خلال النسخة الأخيرة بعد وصوله للمباراة النهائية، وخسارته بهدف وحيد أمام العملاق البافارى بايرن ميونخ.


وتسعى كتيبة المدرب توماس توخيل، المدججة بالنجوم، على شاكلة: نيماروكيليان، وإمبابي، ودراكسلر، وديماريا التي تبدو متعطشة، لاعتلاء منصات التتويج الأوروبية، وخاصة دوري الأبطال. 


ويسعى سان جيرمان، لاستغلال المستوى الفني الضعيف للخصم في الدوري الإنجليزي، وتراجع مستواه في الآونة الأخيرة. 


وتسعى كتيبة الشياطين الحمر، التي تقدم مستوى متراجعا للغاية، في مسابقة الدوري، جعلها تحتل المركز الرابع عشر، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، عليها الحذر من الخصم، لأنه لا يرحم ويمتلك لاعبين مميزين، كنيمار وإمبابى تحديدًا، لذا على اليونايتد ترتيب الصفوف والدخول بكل تركيز، وبشكل مغاير عن مباريات الدوري، بعدما عاد إلى البطولة من جديد، لا سيما أن النسخة الماضية لم يكن موجودًا.


ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على تحقيق الانتصار، وحصد أول 3 نقاط تجعله متواجد في الصدارة ومواصلة المشوار الأوروبي الصعب، الذي سيكون بالنسبة للفريق الإنجليزي، نظرًا لصعوبة مجموعته التي تمتلك فريقين أقوياء وهم باريس ولايبزيج متصدر البوندسليجا الإلمانى. 



ويحتضن ملعب بارك دي برانس المباراة، مساء يوم غدٍ الثلاثاء، في إطار افتتاح منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونز ليغ للموسم الجديد. 



وجاء في ترتيب المجموعة الثامنة مانشستر يونايتد بالمركز الأول، ثم تبعه، باريس سان جيرمان، ولايبزيج، وإسطنبول باشاكشهير.