الأحد 28 ابريل 2024

البرسا ينهى استعداداته لملاقاة فرينكفاروزى المجري (صور)

رياضة19-10-2020 | 20:09

 أنهى برشلونة الإسبانى استعدادته على ملعبه الكامب نو لملاقاة فريق فرينكفاروزى المجري المغمور في مباراة ضمن الجولة الأولى من المجموعة G بدور المجموعات من دوري الأبطال لموسم الجديد.


وقال المدرب رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الفريق لمواجهة ضيفه فريق فيرينكفاروسي المجري: "أولا علينا أن نقول إنها لن تكون مباراة سهلة وسنذهب مع أقوى فريق لدينا، ولن نفكر في الكلاسيكو في الوقت الحالي".

وتابع: إنه أسبوع مهم لكنه ليس أهم من باقي الأسابيع، ولدينا مبارتين في عقر دارنا، ويطالبنا الجمهور بالفوز دائمًا".


ويضيف كومان: "هناك لحظات صعبة لكننا متحمسون لمباراة الغد وأفضل طريقة للتفكير في هذه اللحظة هى الذهاب إلى مباراة تلو الأخرى".


تجنب البرازيلي نيتو مورارا، حارس مرمى برشلونة، الإدلاء بأي تعليق حول البرقية التي أرسلها اللاعبون للنادي والتي رفضوا خلالها فكرة تعديل رواتبهم التي اقترحتها إدارة النادي الكتالوني، وقال الحارس البرازيلي "حول موضوع الراتب سيكون من غير المناسب الرد هنا. أنا وجميع لاعبي الفريق تركيزنا منصب حاليا على مواجهة فيرينكفاروسي ونعتبر هذا أمرا شخصيا وفرديا، فكل لاعب لديه أشخاص مسؤولين منه ولديه رأيه الخاص وأهم شيء حاليا هو مواجهة الغد".

وكانت إدارة برشلونة قد اقترحت تأجيل صرف الرواتب وبمجرد تعافي النادي واستعادته للأرباح مجددا يتم صرفها في أوقات محددة ومناسبة.
    Dr.Randa
    Dr.Radwa