الأحد 9 يونيو 2024

شمس تنجو من الموت أثناء تصوير مشهد أكشن بفيلم "هدر اتفاق"

فن19-10-2020 | 22:39

نجت الفنانة شمس من الموت، مساء اليوم الاثنين، أثناء قيامها بتصوير أحد مشاهد "الأكشن" بفيلمها الجديد "هدر اتفاق"، على الطريق الصحراوي بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر.


وقالت شمس، "الحمد لله الذي نجاني وزملائي أبطال الفيلم من الموت"، مضيفة أنه أثناء قيامهم بتصوير أحد مشاهد الأكشن داخل سيارة على الطريق الصحراوي، فوجئوا بسيارة نقل ثقيل محملة بالرمال تصطدم بمنتصف سيارتهم وانقلابها وهم بداخلها، مما تسبب في حدوث إصابات وخدوش وكدمات للجميع.


"هدر اتفاق" بطولة الفنان إسلام شيندي أحد أعضاء فريق "المدفعجية"، وإكرامي هجرس، ومراد فكري، وهيثم محمد، ووفاء قمر، وعيد أبو الحمد، وأحمد الحلواني، وإخراج سمير صبحي.


كانت شمس قد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسلها الجديد "بأثر رجعي"، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، عقب انتهاء المخرج معتز حسام من مونتاج الحلقات الأخيرة، وهو ينتمي لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، وبطولة كل من محمد عز، وشمس، وتوني ماهر، وهالة فاخر، وهاجر الشرنوبي، وإيناس شيحة، وخالد محروس، ومحمد حسني، وعلاء زينهم، وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.