الإثنين 13 مايو 2024

جامعة الجلالة تستقبل أولى دفعاتها للعام الدراسي الجديد

أخبار20-10-2020 | 12:31

بدأت جامعة الجلالة استقبال أولى دفعاتها المتقدمة للدراسة للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021  من خلال تنظيم فعاليات أسبوع التوجيه الطلابي؛ بغرض إرشاد الطلاب أكاديميا، والتأكد من إلمامهم بجوانب الحياة الجامعية الجديدة، مع تخصيص أيام تعريف لكل برنامج دراسي. 


وذكر بيان صادر اليوم الثلاثاء عن الجامعة أن الدكتور أشرف حيدر غالب، القائم بأعمال رئيس جامعه الجلالة، حرص على لقاء الطلاب للترحيب بهم بالحرم الجامعي والإجابة علي كل الاستفسارات التي تخص دراستهم. 


وأعرب الدكتور أشرف حيدر عن سعادته باستقبال الدفعات الأولى للدراسة بجامعة الجلالة كأولي الدفعات المتقدمة للدراسة، مؤكدا الحرص على توفير كل السبل الممكنة لتطوير مهارات الطلاب من الناحية الأكاديمية، إلى جانب مراعاة بناء شخصيات الطلاب وتأهيلهم ليكونوا قادة في المستقبل يستطيعون اقتحام سوق العمل بميزة تنافسية فريدة.


وعقد القائم بأعمال رئيس الجامعة لقاء مع أولياء الأمور للإجابة علي كل الأسئلة التي تخص مستقبل أبنائهم وحياتهم داخل الجامعة، إلى جانب قيام مجموعة من أعضاء هيئة التدريس باستعراض كافة البرامج الدراسية التي تقدم للطلاب.


وحرصت إدارة الجامعة على اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية في ظل انتشار وباء "كوفيد -19"؛ وذلك من خلال تنسيقها مع جمعية الهلال الأحمر المصري؛ والذي قام بإرسال فريق بتوفير مواد التعقيم والأقنعة الوقائية لكافة الحضور بالإضافة إلى توزيع نشرات توعية علي الحضور للحث علي تطبيق التباعد الاجتماعي. 


وتعد جامعة الجلالة إحدى الجامعات الأهلية التي تم افتتاحها هذا العام بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقع الجامعة في مدينة الجلالة التابعة لمحافظه السويس، كما تضم الجامعة مستشفى تعليميا وسكن للطلاب وأعضاء هيئه التدريس، وتوفر أيضا وسائل مواصلات للطلاب والعاملين بالجامعة.


ويستوعب الحرم الجامعي مقرات لخمسة عشرة كلية تقدم أكثر من 65 برنامجا متميزا، حيث سيتم العمل خلال العام الجامعي الحالي على 29 برنامجا في شتي المجالات منها الطب، الإنتاج الإعلامي، العلاج الطبيعي، العلوم الاجتماعية والإنسانية، العلوم الإدارية، العلوم الأساسية، الصيدلة، العلوم الهندسية، العمارة، الفن والتصميم، تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية، طب الأسنان، علوم التمريض وأخيرا علوم وهندسة الحاسبات.


    Dr.Radwa
    Egypt Air