الجمعة 17 مايو 2024

باريس سان جيرمان يواصل تحقيق الأرقام السلبية بعد الخسارة الثانية أمام "مان يونايتد"

رياضة21-10-2020 | 00:46

حقق باريس سان جيرمان رقما سلبيا جديد بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ، على ملعب بارك دي برانس معقل العملاق الباريسي.


ومنذ عودة باريس سان جيرمان إلى منافسات دوري الأبطال 2012، خسر العملاق الباريسي 4 مواجهات في "التشامبيونزليج" خاضها على أرضه من أصل 37 مباراة


وجاءت الخسائر كالتالي : برشلونة في 2015، وسجل الأهداف وقتها ميسي ونيمار دا سيلفا لاعب "باريس الحالي ، فيما سجل الهدف الثالث لويس سواريز ، فيما سجل باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الحالي .

 

ريال مدريد في 2018، وفاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان في لقاء الإياب في دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال بثنائية مقابل هدف وقتها سجل الثنائية كريستيانو رونالدو وكاسيميرو ، فيما جاء هدف باريس سان جيرمان عن طريق خافيير باستوري، ليتأهل المرينجي بمجموع اللقاءين بخماسية مقابل هدفين .


أم مانشستر يونايتد فنجح في تحقق رقم قياسي بعد أن حقق فوزين متتالين على العملاق الباريسي في أخر مواجهتين في عقر داره الأولي كانت في جولة مباراة الإياب في منافسات دور الـ16 للنسخة الماضية من دوري الأبطال بنتيجة 3-1 ،وسجل روميلو لوكاكو هدفي التقدم بينما سجل راشفورد الهدف الثالث وتأكيد الفوز والصعود ، بينما سجل بيرنارت لاعب باريس سان جيرمان هدف فريقه الوحيد في هذا اللقاء .


وعاد وحقق مانشستر الفوز مرة أخري في الجولة الإفتتاحية مساء اليوم ، في أولي جولات دور المجموعات في عقر دار العملاق الباريسي بثنائية مقابل هدف، سجل الأول برونوفيرنانديز من ركلة جزاء بينما جاء الهدف الثاني بتوقيع راشفورد مرة أخري ، بينما جاء هدف باريس الوحيد من النيران الصديقة بعد ان سجله أنتوني مارسيال مدافع المان يونايتد .