الثلاثاء 21 مايو 2024

المحامي طارق العوضي لـ"الهلال اليوم": "نكرات الإخوان" هاجموني لإشادتي بمشروع الأسمرات

حوادث21-10-2020 | 17:29


قال طارق العوضي، المحامي، وكيل القانوني السابق، للممثل الهارب في تركيا، هشام عبد الله، إن تعرض لهجوم لاذع من إعلاميي الإخوان، لمجرد أنه أشاد بمشروع الأسمرات.


وقال العوضي في حوار أجرته معه "الهلال اليوم"، وينشر لاحقا: "لمجرد أنني كتبت كلمة (والله حلوة الأسمرات)، في بوست على صفحتي بفيسبوك، قاصدا التعبير عن سعادتي بمدى روعة المشروع، وباهتمام الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على المناطق العشوائية، فوجئت بهجوم كاسح من أتباع الجماعة الإرهابية، الذين كالوا لي الشتائم والسباب، وكان أولهم هشام عبد الله في برنامجه على قناة الشرق التابعة لهم"، وأوضح أن غادة نجيب، زوجة هشام عبد الله، دخلت على خط الهجوم ضده أيضا".


وأضاف: "بعدها بقليل، فوجئت بأحد الأشخاص يرسل لي على الخاص بفيسبوك، اسكرين شوت، لتعليق كتبه نجل الشيخ الإخواني يوسف القرضاوي، ردا على بوست لهذا الشخص أشاد فيه بالمنشور الخاص بي عن الأسمرات"، قائلا: "تعليق نجل القرضاوي، حمل توبيخا لهذا الشخص، على تأييده لرؤيتي بشأن الأسمرات". 


واتهم المحامي طارق العوضي، هشام عبد الله، وزوجته، ونجل يوسف القرضاوي، بارتكاب جريمة السب والقذف في حقه، مؤكدا أنه لن يتخذ ضدهم أي إجراء قانوني حاليا، لأنه يعتبرهم نكرات، يريدون أن يشتهروا على حسابه.