الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بمشاركة معدات 5 مراكز.. حملة نظافة مكبرة في شوارع المنصورة (صور)

محافظات22-10-2020 | 15:11

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، رئيسي حي شرق وغرب المنصورة، بتنفيذ حملة مكبرة لتنظيف الشوارع ورفع تراكمات القمامة من الميادين، والتنسيق مع الوحدات والمدن المجاورة، للاستعانة بمعدات وسيارات القمامة من الوحدات.


وأشار محمد عبد الباقي، رئيس حى غرب المنصورة، إلى أن الحملة تستهدفت نظافه ورفع التراكمات بنطاق الأحياء، والاشتراك مع مراكز المدن بكل من بلقاس ، وتمى الأمديد ،و بني عبيد ، ونبروه، وأجا، إضافة لمعدات حي غرب المنصورة، وقد تم رفع القمامة من جميع أنحاء الحي.


وأكد محمد البسيوني، رئيس حى شرق المنصورة، على أن الحملة اليوم، شملت شوارع  سعد الشربينى، و فخر الدين خالد، ومنطقة قناة السويس، وشارع سعد زغلول، وشارع الامام محمد عبده، والرشاح، والدراسات، وعزبة الصفيح، وعزبة الهويس.


كما تم تسليك وتطهير بالوعات الأمطار، وتقسيم العمل على مشرفى النظافة ونواب رئيس الحىي، حرصا على توفير بيئة صحية وآمنه للمواطنين وحفاظا  المظهر الحضارى لمدينه المنصورة عاصمة المحافظة.


 وقال مختار إن الحملات المكبرة يتم تنفيذها بجميع مراكز ومدن واحياء المحافظة للارتقاء بالشارع الدقهلاوى وتحقيقا لارضاء المواطنين، مؤكدا على أن جميع التنفيذيين يعملون  بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق طموحات ومطالب مواطني الدقهلية.


وشدد مختار على  ضرورة  استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة الشوارع،  ضمن الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء، لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامه وصحة وحياه المواطنين.