السبت 8 يونيو 2024

رسميا.. موسيماني ينهي عقدته مع الوداد بعد «خماسية» الأهلي

رياضة23-10-2020 | 22:56

أنهى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عقدته الشخصية مع فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما نجح الأهلي في الوصول إلى نهائي الأميرة الإفريقية مع النادي الأهلي متخطيا الوداد بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 5 أهداف لهدف.


وبصعود الأهلي مع موسيماني إلى المباراة النهائية يعني انتهاء عقدة المدير الفني بشكل رسمي مع الوداد، خاصة وأن الفريق المغربي يمثل عقدة لموسيماني منذ أن كان مدربا لفريق صن داونز الجنوب أفريقي بعدما شهد عام 2017 أول صدام بين الفريقين وفاز صن دوانز بقيادة موسيمانى على الوداد بهدف دون رد ولكنه خسر فى الإياب بنفس النتيجة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى أهدت بطاقة التأهل لبطل المغرب 4-2.


وفي نسخة 2019، تجدد الموعد بين موسيمانى والوداد وفاز صن دوانز ذهاباً بهدفين مقابل هدف ثم خسر فى الإياب بهدف دون رد فى مرحلة المجموعات، والتقى الفريقان فى نصف النهائى خلال نفس النسخة وفاز بطل المغرب على ملعبه بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبى فى جنوب أفريقيا ليصعد الوداد للمباراة النهائية.


جدير بالذكر أن مباراة النهائي الإفريقي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة في انتظار تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.