الجمعة 5 يوليو 2024

ليفربول يعود للانتصارات بثنائية على شيفيلد بـ«بريميرليج» ( صور)

رياضة24-10-2020 | 22:46

حقق ليفربول فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف على مضيفه شيفيلد يونايتد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج.



وأحرز ساندير بيرج، لاعب شيفيلد يونايتد، هدف التقدم في الدقيقة 13 عبر ركلة جزاء، قبل أن ينجح روبرتو فيرمينيو في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 41، ليعود البرازيلي بعد صيام تهديفي منذ بداية الموسم.


ونجح دفاع شيفيلد في حماية عرينه من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بعد تشتيت كرة كان الدولي المصري محمد صلاح قريبًا من تسجيلها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.



ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو ليفربول لينجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني له من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 من أحداث اللقاء يلغيه حكم اللقاء بعد العودة إلى تقنية الفار بداعي التسلل، ويضيف دييجو جاتو مهاجم ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 64 من أحداث اللقاء.


وأضاع الدولي المصري محمد صلاح فرصة أخرى لتسجيل بعدما تلقي الكرة ليراوغ الدفاع، ويقترب من الانفراد بالمرمى لكن الكرة تصطدم بالقائم وتخرج إلى خارج الملعب في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء.


بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة في المركز الأخير.


    الاكثر قراءة