الأحد 16 يونيو 2024

مباحث العجوزة تكشف لغز سرقة خزينة إحدى الشركات

25-4-2017 | 14:21


كتب: مصطفى السيد

كشفت مباحث الجيزة غموض حادث سرقة 103 آلاف جنيه و8 آلاف دولار من داخل خزينة شركة بمنطقة العجوزة.. تبين من التحريات أن سائقا بالشركة وراء ارتكابه الواقعة لعلاج نجله المريض .

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم واعترف أمام اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة بإرتكابه الحادث وأرشد عن مكان إخفائه للمسروقات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بلاغا من أحمد عمرو محمد 62 سنة رئيس مجلس إدارة شركة فور إم للتجارة الدولية بمنطقة العجوزة باكتشافه سرقة مبلغ 103 آلاف جنيه و 8200 دولار أمريكى و 500 يورو من داخل خزينة الشركة، على الفور انتقل المقدم فوزي عامر رئيس مباحث العجوزة لمكان الواقعة وتبين أن الشركة كائنة بالطابق الأرضي ووجود كسر بالباب الرئيسي لها وكذلك كسر بباب خزينة حديدية بغرفة الماليات.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الحادث وطني عبد الكامل 40 سنة سائق بذات الشركة، وأضافت التحريات أن المذكور دائم الاقتراض من زملائه لمروره بضائقه مالية لعلاج نجله المريض .

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة السرقة  واعترف أمام اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة أنه يوم الحادث توجه لمقر الشركة وكسر الباب الرئيسي وباب غرفة الخزينة باستخدام أجنة حديدية، واستولى على المبالغ المالية وفر هاربا، وأرشد المتهم عن مكان إخفائه للمسروقات بمسكنه.