الأحد 16 يونيو 2024

المخدرات تنهي حياة عاطل.. والزهايمر يمنع والده من إبلاغ الشرطة

25-4-2017 | 14:38

كتب- مصطفى السيد

كشفت مباحث الجيزة، غموض العثور على جثة عاطل داخل شقته بمنطقة العمراينة، تبين من التحريات أن جرعة مخدرات زائدة، السبب في مصرعه، وعلى الرغم من تواجد والده داخل الشقة إلا أنه بسبب إصابته بمرض الزهايمر، لم يبلغ الإسعاف أو رجال الأمن، و تم إخطار اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة بلاغا من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق بمنطقة العمرانية، على الفور انتقل النقيب أحمد الأبيض، معاون مباحث قسم العمرانية، وتم العثور على جثة "باسم أحمد فؤاد، 34 سنة، عاطل"، بصاله الشقة مسجاه على ظهرها بملابسه الكاملة، وفى حالة انتفاخ، وتبين سلامة جميع نوافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها.

وبسؤال المبلغ عادل إسماعيل عبد العال، 62 سنة، رجل أعمال، قرر أنه حال توجهه للعقار ملكه لتحصيل الإيجار تلاحظ له انبعاث رائحة كريهة من الشقة حيث استعان بعماد جمعة 51 سنة، سماك، وقاما بالدخول إلى الشقة عن طريق شباك دورة المياه وعقب ذلك اكتشفا وجود مستأجر الشقة أحمد فؤاد إبراهيم، 65 سنة، بالمعاش، مصاب بمرض الزهايمر وفى حالة إعياء، كما وجدت جثة نجله بالصالة.

وبسؤال شقيق المتوفى "كريم 26 سنة، عامل"، قرر أن المتوفى من متعاطي المواد المخدرة، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وأضاف أن والده لم يبلغ بالوفاة بسبب مرضه.