الأربعاء 29 مايو 2024

العريش تؤكد أهمية التصالح في مخالفات البناء وغلق مراكز الدروس الخصوصية

عرب وعالم25-10-2020 | 19:35

أكد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش أهمية التصالح فى مخالفات البناء وتقنين الأوضاع إلى جانب غلق مراكز الدروس الخصوصية.


ووجه رئيس المركز - فى بيان له اليوم الأحد - بسرعة تقدم المواطنين بطلبات التصالح فى مخالفات البناء طبقا للقانون وقبل موعده المحدد بنهاية الشهر الجارى، منوها بتقنين الأوضاع بالنسبة للذين قاموا بالبناء على أملاك الدولة قبل انتهاء العمل بالقانون فى ٣١ أكتوبر الجارى.


وأهاب بالمواطنين أن يكون التعامل من خلال المركز التكنولوجى بديوان عام المجلس وعدم الاستجابة لمدعى التخليص والسماسرة أيا كانت فئاتهم ، مشيرا إلى أن المركز التكنولوجى يعمل طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطلات الرسمية.


من جهة أخرى،أكد رئيس مركز ومدينة العريش استمرار مقاومة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها نظرا لخطورتها فى ظل جائحة كورونا ، موضحا أن هناك لجانا للمرور على مراكز الدروس الخصوصية وغلقها وعرض المخالفين على الجهات المعنية.


من جانبه، أشار علاء الشريف مدير إدارة العلاقات العامة بمركز ومدينة العريش والمتحدث الرسمى لمجلس مدينة العريش إلى أن مراكز الدروس الخصوصية تعد بؤرة خطيرة لانتشار العدوى فى ظل هذه الظروف التى نمر بها من مواجهة الفيروس واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية له حفاظا على أنفسنا.