الأربعاء 26 يونيو 2024

«مستقبل وطن»: البيان المنسوب للحزب على مواقع التواصل «أكاذيب»

برلمان27-10-2020 | 14:56

أصدر حزب مستقبل وطن، بيانا، للرد على البيان المنسوب للحزب ، ويتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن عدم صدور أية بيانات منه، وأنا ما جاء به البيان المتداول أكاذيب ولا تمس للواقع بشئ.

 

وقال بيان مستقب وطن: "تلاحظ تداول أحد البيانات المنسوبة للحزب على صفحات التواصل الاجتماعي، ويؤكد الحزب على عدم صدور أية بيانات منه وأن ماجاء بالبيان المنسوب للحزب هو أكاذيب ولا تمس للواقع بشئ والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وبعض المنافسين الذين يروا أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقف الحزب خلال الانتخابات".

 

ونوه البيان بأن الحزب يعتزم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان، وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب دون تقديم أية أسانيد أو أدلة لادعاءاتهم، وذلك ظنا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين.

 

وثمنبيان الحزب جهود أبناءه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.