الثلاثاء 14 مايو 2024

البوندسليجا.. «بايرن» يواصل الصدارة.. و«لايبزيج» يطارده و«جلادباخ» يحرج «ليفركوزن»

28-1-2017 | 22:36

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني، صدارة الدوري الممتاز «البوندسليجا»، بعدما تغلب أمس السبت، على مضيفه «فيردر بريمن» بهدفين، مقابل هدف ضمن الجولة الـ 18 من المسابقة.

 

جاءت أهداف «البايرن» عن طريق أريين روبن، ودافيد ألابا، في الدقائق 3 و 45، وقلص الفارق لبريمن اللاعب ماكس كروس في الدقيقة 53.

 

وبهذا الفوز رفع «بايرن ميونخ» رصيده إلى النقطة 45 على قمة الجدول، وتوقف رصيد «فريدر بريمن» في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.


 لايبزيج - هوفنهايم 

حقق «لايبزيج» الفوز على نظيره «هوفنهايم» بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، على ملعب «ريد بول أرينا»، معقل الوافد الجديد للدوري ضمن نفس الجولة.

تقدم «هوفنهام» عن طريق ناديم أميري، في الدقيقة 18، وقلب «لايبزيج» الطاولة عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 38، وسجل هدف الفوز مارسل سابيتزر في الدقيقة 77 لأصحاب الأرض.

رفع «لايبزيج» رصيده إلى النقطة 42 خلف المتصدر «بايرن ميونخ» وتوقف رصيد «هوفنهايم»عند النقطة 31 في المركز الرابع.

أوجسبورج - فولفسبورج 

وأقتنص «أوجسبورج» فوزًا مهما خارج الديار على «فولفسبورج» بهدفين لواحد على ملعب «فوكسفاجن أرينا»، رفع به رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الثاني عشر، بفارق نقطتين عن مضيفه صاحب المركز الثالث عشر.

انجولشتات - هامبورج

فاز «انجولشتات» على ضيفه «هامبورج» بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب «أودى» ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين عن «هامبورج» صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير.

كولن - دارمشتات 

اكتسح كولن شباك مضيفه «دارمشتات»، المتذيل بتسع نقاط، بستة أهداف لواحد على ملعب «ميرك ستاديون آم بولينفالتور»، رافعا رصيده للنقطة رقم 29 في المركز السابع.

باير ليفركوزن - بروسيا مونشنجلادباخ 

خسر فريق «بايرليفركوزن» أمام نظيره «مونشنجلا دباخ» بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقا مثير أمس السبت.

سجل أهداف الفريقين كلاً من جوناثان تاه في الدقيقة  31 وخافيير هيرناندز في الدقيقة 34 لليفركوزن، ولارس ستيندت في الدقائق 52 و 58 ورافائيل كابتانو 71 لمونشنلادباخ.


 

    Dr.Radwa
    Egypt Air